أفضل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات 2024

برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات هو موضوع متداول للكثير حول العالم، في رغبتك تحميل برنامج تستطيع خلق منه مؤثرات الصدى وإضافات مؤثرات وفلترة الصوت بشكل جعله نقي أو تم تسجيله في استديو، على الرغم من وجود تطبيق افتراضي على الهواتف لتسجيل الصوت، ولكن وجود برنامج يساعدك على خلق الصدى والمؤثرات التي ترغب فيها وبشكل مجاني.



برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات

لكل من يبحث عن برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات، سنقوم تقديمنا لكم مجموعة من أرقى التطبيقات المتخصصة في تسجيل الصوت مع إضافة صدى ومؤثرات وغيره من المميزات الاإحترافية مثل فلترة الصوت وتحسينه وإزالة الضوضاء منه.

ونقدم لكم باقة من البرامج التي تساعدك على تسجيل المقاطع الصوتية بجودة عالية وتنقية الصوت من الضوضاء مع إضافة تأثيرات مثل الصدى وتسريع الصوت وغيره من الإعدادات.

 

تعديل الصوت على برنامج Filmora

معروف عن فيلمور جو انه من البرامج المتخصصة في عالم المونتاج لمقاطع الصوت والفيديو، على هواتف الأندرويد، ولكن من مميزاته انه برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات، ومن خلاله تستطيع تعديل المقطع الصوتي عليه بكل سهولة.

  1. يحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية التي بإمكانك تعديل صوتك عليها.
  2. سريع الأداء والتعديل على مقطع الصوت، وكذلك معاينة الصوت قبل استخراجه من البرنامج.
  3. واجهة استخدام سهلة وبسيطة، وكل نافذة لها مهامها الخاصة وواضحة التفاصيل بالنسبة لك.
  4. تخفيض وزيادة من حدة الصوت حسب رغبتك، مع إدخال المؤثرات الصوتية مثل التضخيم أو صدى الصوت.
  5. التحكم في سرعة مقطع الصوت، وزيادة حجم الصوت في حال التسجيل لم يكن مسموعًا كفاية.
  6. استخراج المقطع الصوتي بدون أي علامة مائية، ولا يحتاج التطبيق إلى دفع رسوم للحصول على النسخة المجانية.
  7. لأجل تحميل البرنامج يتعين عليك الضغط على الرابط التالي هنا.


 مواضيع تهمك: افضل برنامج تغيير للاندرويد 2023


تسجيل صوت عبر Audacity



واحدًا من أشهر البرامج التي لا غنى عنها بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، ويمتاز بكونه برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات من أي مصدر خارجي متصل بالكمبيوتر مثل الميكروفون.

  1. برنامج أوداسيتي من البرامج المتخصصة في تحرير الصوت بدقة وتعديله وإدخال المؤثرات اللازمة عليه لأجل تنقية الصوت بإضافة فلاتر محسنة لزيادة وضوح الصوت.
  2. يتمتع بأدوات كثيرة في تقطيع وتعديل الصوت وقص المقطع الغير مرغوب فيه، كذلك زيادة حجم الصوت بدون ظهور أي ضوضاء بالمقطع.
  3. عقب إنتهائك من التعديل على الصوت تستطيع حفظ المقطع بالعديد من الصيغ مثل MP3، وWAV. وغيره من الصيغ الصوتية المعروفة.
  4. يتيح لك برنامج audacity تسجيل الصوت والتحكم الكامل فيه سرعته وتنقية الصوت وإزالة الضوضاء والأصوات المحيطة عند تسجيلك لمقطع صوتي.

 

برنامج VoiceEX

من البرامج التي تقوم على تسجيل الصوت وتعديله والتحرير فيه بشكل حر على مستوى واسع، ومن ضمن أفضل برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات.

  1. يتيح تغيير الصوت وتعديله من خلال أدوات تعديل كثيرة وواسعة، كما يمكن تغيير البصمة الصوتية نفسها إلى صوت أنثى أو ولد أو طفل.
  2. يتمتع VoiceEX بتسجيل الصوت عبر جهاز خارجي على الهاتف، مثل الميكروفون، كما يتميز بواجهة استخدام سهلة لا يحتاج إلى الشرح ومناسب للمبتدئين.
  3. إمكانية تسريع الصوت أو العكس مع تنوع كبير في المؤثرات الصوتية والفلاتر التي بإمكانك إضافتها على المقطع الصوتي.
  4. يوجد من البرنامج نسخة مدفوعة، ولكن النسخة المجانية تفي بالغرض نظرًا لوجود بعض الأدوات التي تمكنك من الحصول على تسجيل صوتي نقي بدرجة عالية.


 إقرأ أيضًا: تطبيق مدرستي: ما هو وكيف يعمل؟


تطبيق Smart Voice Recorder

يعتمد برنامج Smart Voice Recorder على تقنية الذكاء الاصطناعي في معالجة المقطع الصوتي وتسجيله، كما يمكنك تسجيل صوت في الخلفية أو وضع شاشة الهاتف المغلق.



  1. يقدم البرنامج الصوتي ميزة التسجيل على فترات زمنية طويلة دون استهلاك للبطارية أو مساحة الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  2. يستطيع برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات الذكي للعمل على فترات بهدف الحفاظ على كفاءة البطارية، فهو يعمل على تسجيل الصوت وقت الحاجة وعند الصمت لا يسجل، نظرًا لحساسيته العالية تجاه الصوت.
  3. يستخدم في تسجيل المقاطع الصوتية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي ومعالجة الصوت وتحليل صوت الفرد بهدف عزل الأصوات المحيطه له عند تسجيله، والعمل على تنقية الصوت بشكل كبير.
  4. برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات فهو يضم مزيجًا من الأصوات الحقيقية والمستعارة، بما في ذلك أصوات الرجال والنساء والحيوانات.
  5. يتميز البرنامج بسهولة استخدامه ولا يفرض أي قيود بمدة زمنية محددة، كما يتوافر التطبيق بشكل مجاني لحاملي الهواتف الأندرويد من الرابط التالي.

 

Walk Band

من البرامج المهمة والحيوية في تسجيل الصوت وتنقيته وكذلك إنتاج الموسيقى، ويتكون من مجموعة واسعة من الأدوات المستخدمة في تعديل الصوت، وتحرير الموسيقى باستخدام الآلات الموسيقية مثل البيانو والجيتار والطبل وغيره.

  1. يحتوى برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات على ميزة تسجيل الأصوات باحترافية عالية ودرجة نقاء كبيرة مع إمكانية دمج عدة مقاطع صوتية في مقطع واحد.
  2. التطبيق مخصص لمحترفي الموسيقى بشكل كبير، ولكنه يساعدك على تسجيل مقاطع صوتية ودمجها في مقطع واحد.
  3. يدعم التطبيق اللغة العربية والإنجليزية، مع إمكانية إضافة الفلاتر والتأثيرات للمقطع الصوتي، كذلك يتاح إضافة إلى إيقاع موسيقي.
  4. البرنامج مخصص بشكل كبير لمحترفي الموسيقى من خلال انتقاء أي آلة موسيقية ثم العمل على تحريك أصابعك على الشاشة لبدء تكوين الموسيقى بالعزف.
  5. يشمل عدد كبير في مكتبة المؤثرات الصوتية مثل إضافة الصدى أو تسريع الصوت وكذلك التأخير وتطبيق فلاتر التنقية من الضوضاء المزعجة.
  6. يتوفر البرنامج على الهاتف ذات نظام تشغيل الاندرويد وتحميله من ذلك الرابط هنا.

 

الخلاصة

تتعدد مميزات برامج تسجيل الصوت ولكن يختلف برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات عن غيره في واجهة الاستخدام، فالبعض يمكنك تنقية الصوت بشكل عالي، والبعض الآخر يمكنك تعديل عليه مقاطع صوتية وكذلك فيديو، ومنهم من يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وآخر يستطيع العزف عليه وتكوين الموسيقى المفضلة لك وتركيبها على مقطعك الصوتي، فضلًا عن كون تلك البرامج تنقية الصوت وإضافة المؤثرات التي تناسب ذوقك العام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-